اجمل المواضيع المنوعه بالصور تدوينات روعه

روايات سعوديه جريئه , ممكن نختار افضل الروايات

روايات سعوديه جريئه-ممكن نختار افضل الروايات 12991 1

من افضل ما يمكن اختياره من روايات حديثه

روايات سعودية رومانسية جريئة كاملة مثيرة البارت ـ قاعد يستنى ابوه صارت

2 وهو لسى ماجاء والنوم بدأ يتسلل لعيونه وفجأه سمع الباب الخارجي يتسكر

ودخل ابوه راح ابراهيم لم ابوه وباسه ع راسه :عساك للقوه يبه أبوه: الله يقويك

ياولدي علامك للحين صاحي ابراهيم :أستناك أبوه : عسى ماشر ابراهيم

:الشر مايجيك يالغالي بس ولدمحمد صديقك بيزورنا بعد بكره أبوه عيونه لمعت

لذكرى اخوه اللي ماجابته أمه: قصدك هيثم ابراهيم اكتفى بهز راسه في بيت ثاني

دخل البيت وفكره مع اخته واللي صارله اليوم مر ع غرفه امه وفتح الباب ولقها
تصلي

كالعاده وجلس لين خلصت صلاه:تقبل الله يمه ام هيثم : منا ومنك ان شاء الله
والله

يهديك وتزوج هيثم :يمه اعذريني انا قلت ماتزوج لين خواتي يتزوجن أمه: بس انت

ياولدي خلاني افرح فيك هيثم : يصير خير(قال يغير الموضوع)يمه توقعي من شفت

امه: من هيثم: شفت ابراهيم عناد ال……………صديق الوالد الله يرحمه وعزمنا بعد

بكره للعشاءالا يمه تتوقعين عمي عناد ليش قاطعنا بعد وفاة الوالد أمه : الله يجزاه

خير وعناد وقف مع ابوك وقفات واجد بس الله يسامح خالكهو اللي أطردة هيثم :

ليه أمه: والله يولدي هذا علمه عند ربك يالله رح ارقد بكره وراك دوام قام
هيثم وباس

راس امه وتوجه للباب بس امه نادته : هلا يمه امه: ترى بنت عناد مسميه
لك هيثم

: ههههههههههههههههههههه يمه الله يهديك اتزوج من بزر امه: والله ياوليدي ابوك خاطبها

لك هيثم : يصير خير عند أمل بعد مانام زوجها تسحبت من بين احضانه وراحت
جلست على

الصوفه وتفكر معقوله كل هذا يطلع من العنود صار لهم 6 أشهر مع بعض ولا
لمسها الله يسامحها

أحمد فتحت عيوني ومالقيتها وقعدت وشفتها جالسه وسرحانه :أشفيك ياعمري أمل انتبهت

: ولا شي بس قاعده افكر بالعنود أحمد بملل: طبعا كالعاده جايها خطيب ورافضته عشانها
ماشافت

تركي (وبجديه)أمولي خلي هيثم يقنعها ماصارت وبعدين المحققين يقولون المخزن كل اللي فيه احترق

والفراش يقول شاف تركي داخل بالمخزن أمل: من يقنعها عجزنا عنها أحمد: خلاص وكلو امركم
لله

(ومد يده)تعالي نامي قامت امل متجهه له ومده يدها بخجل وهو سحبها بحضنه

الــــــــــــــــــســــــــــــــــاعه 7 صباحا مريم جاهزه وراحت لغرفه اخوها تصحيه:ابراهيم قوم ابراهيم بصراخ

:وش تبين مريم : قوم انت واعدني توديني السوق ابراهيم فز من مكانه : ليه
كم الساعه مريم: 7 ابراهيم

قام من فراشه : ليه ماقومتيني اصلي الظهر والعصر مريم : ياغبي 7 الصبح ابراهيم
: ألتفت لها بعصبيه مريوموه

ان ماذلفتي من قدام وجهي اقسم بالله لأذبحك مريم : ليه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ابراهيم : احد
يروح السوق الساعه

7 (وبصراخ) انقلعي مريم أطلعت وهي تحلطم وتسب وبأحد أحياء الرياض جالس مهموم : يارب
فرج همي يارب

جات اخته معها قهوه وكاسر خاطرها شكل اخوها شيخه بحنان : هونها وتهون فهد: وشلون
اهونها وامي تموت

قدام عيني والدكتور يقول لازم تدفع عشان نسوي العمليه شيخه (لمعت براسها فكرة ) قالت
بتردد: فهد فهد غصب الابتسامه

: نعم شيخه : أنا موافقه ع طلال فهد عقد حواجبه دليل على التعصيب :
خير ماسمعت ايش قلتي شيخه بلعت ريقها

:………………………. فهد : هذا واحد سكير داشر لعاب كيف قاطعته شيخه : بس اغناء واحد
في الحي فهد منصدم من اخته

: يعني ماهمك دينه ماهمك غير الفلوس وهذا انتي يالعاقله يالمطوعه شيخه بهدوء : هذا
انت قلتها مطوعه يعني اقدر اغيره

انت فكر ناخذ المهر ونسوي عملية امي فهد الله يخليك وان شاء الله طلال اقدر
اغيره فهد : وان ماقدرتي شيخه : انا متوكله

على الله وبعدين وانا اختك عمري 28 ماني صغيره يعني عارفه وش اقول وبعدين انا
استخرت وارتحت الله يخليك وافق

الــــــــــــــــــبـــــــــــــــــــــــارت الرابع : الساعه 10 مساء تو داخلين البيت جاين من السوق وكانت مريم ماتنشاف
من

الاكياس بس وصلت لنص الصاله رمتهم ونطلقت لTVوحطت على سبيستون وابراهيم لم اغراضها : والله
لو ماجيتي وأخذتي

اغراضك لعطيهم الشغالة مريم : طيب بعد سوبر مان ابراهيم بصراخ: اقول قومي لا احرمك
منه مريم قامت بتافف واخذتهم

وقابلت خالد وطنشته وراحت فوق خالد بعد طنشها وراح لخوه : بالله وش اللي خمك
وخلاك تؤدي هالبزر لسوق ابراهيم

: قرادة حظ خالد: هههههههههههه تصدق حاس انها ماراح تتزوج ولا اذا تزوجت بترجع اول
ليله ابراهيم :هههههههه ليه طيب

خالد بجديه : لانها ماتعرف شي آه لو امي عايشه مكان هذا وضعها ابراهيم وهو
مضيق عيونه : اليوم بعد الغداء ابوي قالي موضوع

يخص مريم يقول عمي محمد خاطبها لهيثم خالد بهدوء : وش ذكره فيهم ابراهيم :
انا قابلت هيثم امس وعزمته على العشاء بكره خالد :

بعد كل اللي صار من خاله تعزمهم ابراهيم : بس هم مالهم ذنب خالد :
الا وهو كم عمره ابراهيم : هو اكبر مني بسنه يعني 31 خالد

: لا والله 31 وتبون البزر هذا يتزوجه ابراهيم : خلاص انكتم جاءت :ياعمري ياحياتي
انا عوعو ترفضلي طلب هيثم : عهود ياحياتي انا تعبان

البسي ايشي عندك لازم جديد يعني عهود: لاوالله انت يرضيك انا عهود اخت هيثم بنت
محمد البس بعزيمه لبس كد شافوه علي الناس

مـــــــــــستحيل هيثم : الناس اللي رايحين لهم ماعمرهم شافوك الا يومنك صغيره عهود : اوف
ياربي العنود بابتسامه هادئه: عمي عناد

مشتاقيله مره امل : انا مراح اروح لان اهل احمد عازمينا العنود مالها وجه تناظر
اختها بعد اللي قالته لها (ياليتني ماقلتلها اكيد هالحين طحت

من عينها ياربي سامحني) :عيوش ترى بكره ابوي عنده عشى تجهزي عايشه وهي تمسح فم
عبدالله :لمين علي : لأهل عمي عناد عايشه

: ان شاء الله الساعه 2 صباحا بشقه مالها الفسق والفجور وكانت للاسف مليئه بالشباب
وفتيات كلهم بعمر الزهور وفي زاويه من زوايا الشقه

كانت جالسه بحضنه ومعها كاس خمر وهو عقله رايح تكلمت بكلام متقطع : يعني هالحين
بتزوج وتتركنا أخذ الكأس منها وقعد يشرب لما خلصه

رماء الكاس ورفع وجهها وكان مقابل وجهه تكلم وهو يتفحصها من عيونها الين صدرها الكاشف
نصه : ااانننننا مرررررررررررراح اتركم وانتي بذات

أبتسمت وباست شفايفه قدام الكل واللي بالشقه صارخوا مشجعين:أأأأأأأأأأأأأأأوه قام طلال وطاح على الكنب لانه
ماقدر يتوازن : ييييييالله شباب

اطلعوا ببببببببببببببراء قاموا الشباب يتحلطمون وطلعو لان الشقه له وقامت هي ومسك يدها: على وووووووووين
علياء : انت قلت اطلعوا طلال

: بس انت لا وسحبها بخفه وطاحت عليه وتاملها من عيونه لين رجليها كانت لأبسه
فستان قصير لحد الفخذ والصدر طالع نصه وكان جسمها روعه

فماقدر يقوم وووووووووو………………………………. جاء اليوم الثاني وجاءت العزيمه وحضرت ام حامد وشذى

وعايشه وهيثم واهله والبنات اندمجو مع بعض بسرعه وخاصه عهود ومريم ومرت العزيمه بسلام وهيثم
عزمهم

بنهايه الاسبوع عشان شغل ابو علي العنود بغرفتها قاعده تتذكر ليله زفافها تركي :مبروك العنود:
الله يبارك فيك

بس على ايش تركي استغرب (لا ذي ماهي صاحيه) :على زواجك العنود باستخفاف وبقواة عين:
ايه زواج على الورق تركي لمس جبهتها : لا ماعليك حراره العنود صرخت بوجهه: لاتلمسني
انا ماحبك تركي طنشها وحط يده على راسها وقال دعاء المتزوجين وبعد ماخلص قال كلمه
طلعت منه عفويه : ليه العنود وبقواة عين : لاني احب غيرك تركي فقد اعصابه
بس تعوذ من ابليس وعد من واحد لين عشره وبهدوء : ومين انشاء الله العنود
بقوة : ابراهيم عناد ال………….. تركي يحاول يهدي اعصابه : هيثم هو اللي غصبك العنود
: لاااااااااااا تركي :هههههههههههههههههههههههه استغفر الله بس كيف تجي هذي طيب ما تبيني وموافقه علي
فهميني العنود: عشان ماحرج هيثم لانك وقفت معه بمواقف صعبه قطع سرحانها صوت اخوها يناديها
: نعم هيثم : فكرتي العنود : ايه فكرت انا ماني موافقه هيثم : براحتك
:فهد الله يخليك عشان امي فهد : مدري انا متردد شيخه : لا تردد ولاشي
دق عليه دق فهد على طلال وبلغه بالموافقه طلال : طيب متى تبغون الملكه فهد:
الخميس هذا طلال : اوك معندي مشكله فهد: بس اختي عندها شرط طلال : موافق
عليه فهد :ههههههه اسمعه اول طلال :ههههههه ايش هو فهد (مالومك يومنك موافق اكيد محد
رضاء يزوجط غيرنا ) : اختي تقول ملكه وبس بدون عرس طلال : بس هذا
حقها فهد: وهي متنازله عنه طلال : حاااظر مايصير خاطرك الا طيب رواية سعودية رومنسيه
جريئة جدا كامله بدون ردود البارت الخامس طلال : مبروك شيخه منزله راسها وبهمس: الله
يبارك فيك طلال متحقرص يبغى يشوف وجهها رفع ذقنها وانصدم من جمالها صحيح ان شذى
اجمل بس هذي احسها احلى رفعت شيخه راسها وطاحت عينه بعينه طلال مارمش عيونها ذباحه
سوداء واسها وحاده بنفس الوقت نطق بدون شعور : الله لا يحرمني منك شيخه دنقت
وعلى وجهها ابتسامت خجل طلال حس انه مصخها وقال يغير الموضوع : وين تبغين شهر
العسل شيخه بحيا : كيفك طلال : اوك باريس حلوه وشرايك شيخه رفعت راسها وبسرعه
: لا طلال عقد حواجبه : ليه لا شيخه بحيا: لاني ابغى اروح عمره عشان
ربي يباركلنا بهالزواج طلال: طيب نروح باريس بعدين نأخذ عمره شيخه بعصبيه بس بنفس الوقت
بهدوء: لا اول شي العمره بعدين باريس طلال مادري ليه ماحبيت اناقشها : مايصير خاطرك
الا طيب يالله قومي غيري ملابسك شيخه انحرجت قامت بسكات وراحت للغرفه وانصدمت من الغرفه
كبيره مررررررررره وفيها كذا باب راحت لباب الاول وفتحته لقت دولاب كبير او بالا صح
غرفه تبديل كانت الدولايب كلها زجاج من بر وطلعت وراحت لباب الثاني لقته حمام (
اعزكم الله ) كان كبير كان اكبر من غرفته بيت اخوها وطلعت وراحت لباب الثالث
لقته بالكونه وفيها كرسيين وطاوله كان منظر الحديقه حلوه مررررررره ورايق حست بأنفاسه تحرقها لفت
له ولقت وجهها بوجه ونزلت راسها طلال : عجبك المكان شيخه اكتفت بانها تهز راسها
بمعنى ايه : يمه تبغيني اتزوج بزر ام هيثم : يايمه البزر يكبر والبنت يتيمه
هيثم بسخريه : ليه فاتحين ميتم احنا امه بجديه : والله لو ما خذتها لغضب
عليك الى يوم الدين هيثم : يايمه الله يخليك لا تجبريني لاني حالف ماتزوج لين
خواتي يتزوجن امه : انت ماحلفت واذا انت حالف كفر عن حلفك هيثم : انا
ابغى اعرف انتي ليه تبغين تزوجينيها بذات امه بحزن : لاني هذي رغبه ابوك الله
يرحمه هيثم : الله يرحمه وخلاص مايصير خاطرك الا طيب امه بفرح لانها حققت كلام
زوجها : كللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل لللللللللوش مبروك ياوليدي منك المال ومنها العيال الكل تجمع على صوت ام
هيثم العنود : خير ان شاء وش فيه ام هيثم : باركن لخوكن يبي يتزوج
الكل : مبروك تقدمت العنود وباست راس اخوها : مبروك بس مين هاذي اللي امها
داعيتلها بليله القدر هيثم بسخريه : مريم العنود شهقت : حرام يمه صغيره امها: الصغير
يكبر وبعدين هذي رغبه ابوكم الكل : الله يرحمه :ياربي انك توفقها انا وشلون وافقت
(جاه صوت ثاني ) بس انت كنت محتاج الفلوس لعمليه امك ماكنت غلطان (رجع الصوت
الاول )بس هاذي اختك كيف تبيعها لواحد سكير وسيره على كل انسان (رجعله الصوت )
بس هي كانت مصرة عليه انا مالي ذنب (وجاه الصوت الاول) كيف مالك ذنب هذي
اختك اللي وصاك ابوك عليها ليه خنت الامانه ليه يافهد ليه بس انا لازم اطلقها
قبل لا تبلش بطفل منه راحت للغرفه وتجر اذيال الخيبه معها ظنيت يوم امي تزغرت
عشان تركي طلع حي بس وش اقول يارب يطلع احساسي صادق وترجعه للعينا ترجيه يارب
وان كان ميت يارب انك ترحمه وتسكنه فسيح جناته وتغفر خطاياه وخطايا المسلمين يارب العالمين(
كانت هذي حالت العنود ) في صباح اليوم التالي :والله لنا الشرف ياولد محمد خلاص
انت حدد موعد الملكه ويصير خير ان شاء الله هيثم بأستغراب : ماودك تشاورها ياعمي
ابو علي : انا ادرى بمصلحتها هيثم : خير ان شاء الله :::::::البارت السادس::::::: تكلم
بعد ماطلع هيثم : يبه مريم عمرها 15 ماهي قد مسؤليه الزواج ابوه : انا
أدرى بمصلحه بنتي علي بهدوئه المعتاد : أنا تزوجت عايشه وعمرها 18 وبغينا نتطلق لانها
ضغيره ماتعودة على المسؤليه وفوق هذا كله كانت امها حيه فما بالك بمريم اللي ماتت
امي وهي ماشفتها ابوه بهدوء : طيب عائشه للحين ماهي قد السؤليه علي ابتسم للذكرى
حبيبت قلبه : لا قدها وقدود ام عبدالله ابوه : المهم انا ماراح اغير رايي
مريم زواجها بشهر 8 ان شاء الله :يالله مشينا شيخه : طلال ممكن طلب طلال
بحب: انتي تأمرين امر شيخه بحيا: ابغى امر امي وفهد طلال (ياناس احبها اذا خجلت
): خلاص عمري انمرهم للبيت هالحين شيخه رفعت راسها : بس هم مو بالبيت بالمستشفى
طلال رفع حاجب : ليه عسى ماشر شيخه : الشر مايجيك بس امي تعبانه طلال
: اوكي يالله :اخبارك طلال : الحمد لله مبسوط انت اخبارك واخبار عمتي فهد تنهد
: احسن من اول طلال : الحمد لله على كل حال متى العمليه فهد :
اليوم 7 المغرب بس ياليت ماتقول لشيخه شي طلال : خير ان شاء الله :حط
ايدك على البشاره احمد بأبتسامه تسحر : أكيد العنود وافقت على العريس أمل بابتسامه ذوبت
احمد : خطأ ياذكي بس هيثم هو اللي بيتزوج احمد وهو يعدل جلسته : كح
كح كح ياربي امولي انت مغبره امل فتحت عيونها بقوه : انت تدري وماتقولي احمد
وهو يبوس يدها : لا ياعيون احمد مادريت الا اليوم الصبح روايات سعودية جريئة ::::::البارت
السابع:::::: :بابا انت تعرف وش تقول عناد بحنيه : يابابا هيثم رجال والنعم فيه وراح
يسفرك ويدلعك وعنده اخت بعمرك مريم ببراءه: والله راح يسفرني عناد : ايه هاه وشقلتي
مريم : ودراستي عناد : راح تكملينها هو ماعنده مانع مريم : خلاص عناد باس
راسها : خير ان شاء الله الله يوفقك ويرزقك الولد الصالح هالحين راح اخلي علي
ومراته يودونك السوق عشان تتجهزين للملكه خالد بعصبيه : وشو علي يتنهد : اللي سمعته
خالد وعيونه تطله منها شرار (^ـ^) :هالجيزه ماراح تم علي وهو مطير عيونه : وش
ناوي تسوي خالد :مدري مدري علي :اهداء وذا هي موافقه انت وش عليك خالد بعصبيه
: ماتعرف مصلحتها بصوت هز اللي بالبيت كله : وانت اللي تعرف مصلحتها وانا اللي
مااعرف خالد :…………. علي بهدوء: محشوم يبه قطع عليهم نقاشهم دخول ابراهيم : سلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام ماأحد
رد عليه أستغرب : علامكم مين اللي ميت ولف نظره على الصاله وماشاف مريم :ياحرام
يااختي والله كانت طيبه الله يرحمها خالد : صدق هي تبي تموت بسبت هالجيزه ابراهيم
عقد حواجبه : أي جيزه خالد وهو منفعل:ابوك مزوج مريم لهيثموه عناد بعصبيه : خالد
روح من قدمي لأذبحك خالد : ايه تبي تذبحني علشان ولد محمد نسيت يوم طردك
خالهم واتهمك ان سارق حلالهم هالحين تبيع بنتك لهم بكل بساطه ولا وياليت الفارق بينهم
سنه والا سنتين الا 15 سنه (وبرجى لبوه ) تكفى يبه بنتك للحين صغيره (وهو
مايدري وش يقول ويحرك ايديه بأنفعال ) طيب خلها خطبه بس والزواج لين تخلص الثانوي
تكفى يبه عناد بصوت عالي : ابراهيم خذ اخوك من قدامي ابراهيم : ان شاء
الله (وخذ اخوه وداه لغرفته وجلس معه ): انت ليش معترض خالد ناظر اخوه :
انتم كلكم تبون تتخلصون منها عشان ترتحون منها انتم ليش كذا ليش انانين ابراهيم بهدوء
: هذا نصيبها وجاها رجال بمعنى الكلمه وش اللي يمنعنا خالد بعصبيه : اللي يمنعنا
ان الفارق بينهم 15 سنه ومريم صغيره ماتعرف معنى انها تكون زوجه ابراهيم : انت
ماعليك انا بقول لعلي يقول لعايشه تعلمها خالد اكتفى بضحكه سخريه لفها بقوه: لا تعطيني
ظهرك وانا اكلمك فاهمه العنود بدون نفس : أخلص تركي مسك ذقنها بقوه ورفع راسها
يمه وصار مايفصل بينهم الا انفاسهم : انتي هبله وغبيه وضعيفه تدرين العنود :……………… تركي
ببتسامته مكر: لاني قريب منك خايفه العنود بخوف :ماني خايفه تركي :طيب ليه ترجفين ؟(وحط
يده على صدرها ) وهذا ليش يدق بسرعه العنود انتفضت من لمسته وخرت يده :ان
كانك رجال وخر تركي : رجال وغصبن عليك وراح افكك لاني عندي شغل مو خوفا
منك وباسها بحالميه وهي غمضت عيونها مافتحتها لين سمعت صوت الباب يتسكر ولمست شفايفها وابتسمت
بس اتذكرت انها من تركي قامت تمسح شفايفها بعنف ابتسمت على هالذكرى (آه ياتركي ياليتك
معي والله لا اسوي كل اللي تبيه ) :مبروك ياعمري امل : الله يبارك فيك
احمد بفرح:يالله متى بيجي امل : لسى باقي 7 اشهر احمد : يالله نروح لخالتي
ونبشرها ونتعشى عند امي طيب امل : يالله

روايات سعوديه جريئه-ممكن نختار افضل الروايات 12991

 

روايات سعوديه جريئه-ممكن نختار افضل الروايات 12991

 

روايات سعوديه جريئه-ممكن نختار افضل الروايات 12991 1

 

 

روايات سعوديه جريئه-ممكن نختار افضل الروايات 12991 2

 

 

روايات سعوديه جريئه-ممكن نختار افضل الروايات 12991 3

 

 

روايات سعوديه جريئه-ممكن نختار افضل الروايات 12991 4

 

روايات سعوديه جريئه-ممكن نختار افضل الروايات 12991 5

 

 

 

روايات سعوديه جريئه-ممكن نختار افضل الروايات 12991 6

 

روايات سعوديه جريئه-ممكن نختار افضل الروايات 12991 7

 

 

روايات سعوديه جريئه-ممكن نختار افضل الروايات 12991 8

 

روايات سعوديه جريئه-ممكن نختار افضل الروايات 12991 9

 

روايات سعوديه جريئه-ممكن نختار افضل الروايات 12991 10

روايات سعوديه جريئه

ممكن نختار افضل الروايات

روايه سعوديات جريئه

 

 

  • روايه سعوديه رومانسيه جريئه لرياض والعنود
السابق
كلام ع الماشي , تيجوا نختار اجمل كلام
التالي
اغنيه الراجل اللى بيكسر اى حاجه بزبه جرى جيت تو يو , ممكن نختار اغنيه شعبى